صور حزينه خالص,احدث صور مكتوب عليها كلام حزن

صور حزينه خالص,احدث صور مكتوب عليها كلام حزن
    هذا يعتمد بالطبع. يقف أمام حزنك ، وربما كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يقبلون ببساطة كيف يشعرون ، أولئك الذين يتجنبون القراءة وراء الستائر من أنفسهم العاطفية. غير أن طريقة الوجود هذه نادراً ما تكون مفيدة. لماذا ا؟ لأنه يعني السماح بالحزن أثناء التحكم في العقل والجسد. الإحساس بالحزن ، إذا حدث هذا ، يصبح كابوسًا لا نهاية له ، رحلة إلى أشد المخاوف المروعة ذاتيا ، وهي تذكرة ذهاب إلى الكون مصنوعة من الشعور بالذنب والإحباط.

    صور حزينه 2018

    لا ، ليس كذلك. مثل أي عاطفة أخرى ، يجب فهم الحزن ، وملاحظته ، واستجوابه واحتضانه ... دون فقدان السيطرة على عالمك النقدي والعاطفي. في الواقع ، يمكن أن تحمل الحزن أيضًا سلسلة من الدروس الثمينة والحلوّة حول من نكون ، ومن نحن حقاً. تذوقه ، اشعر به ، لا تدعيه يعمل: أبطئ واستمع بعناية إلى أي شيء تهتم به ، لأنك ستتعلم شيئًا عن نفسك. في أوقات أخرى عليك فقط مراقبة الحزن بعناية: من أين يأتي؟ إن معرفة أين ولد "شعورك بالحزن" يمكن أن يحول الحزن بسرعة إلى شيء مختلف. على سبيل المثال ، يمكنك أن تكون سعيدًا لأنك تشعر بالحزن ، إذا كان حزنك علامة على الحب أو إذا كان ذا صلة بذاكرة جميلة. الخدعة هي أن تحافظ على ما تشعر به بالقرب من قلبك ، بحيث يمكنك أن تحافظ على الكآبة من الانضمام إلى الحزن - هذان هما بالتأكيد غير جيد معًا.

    احدث صور مكتوب عليها كلام حزن

    صور حزينه خالص


    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    صور حزينه خالص

    هل يمكن أن يكون الحزن جيدًا؟ بالتأكيد ... طالما أنه صحيح: الحزن المزيف مثير للشفقة ، في أحسن الأحوال ، لكنه يمكن أن يكون ضارًا أيضًا. يبدو ، في الواقع ، أن البشر يميلون إلى الاستمتاع بلعب دور الضحية ، والشخص الذي يشعر بالحزن والوحدة ، والذين ينتهي بهم الأمر إلى إقناع نفسه بأن الشعور بائسة هو الطريقة الصحيحة للتعبير عن الحزن. يمكن أن يكون الحزن الحقيقي ، تمامًا مثل الشعور بالوحدة ، جميلًا ، حيث يمكنك أن ترى النظر إلى هذه الصور المحزنة ، نظرًا لكونها بشرة عميقة. ينتمي إلى عائلة من التعلق والرعاية والحب والصداقة. يمكن أن ترتفع عندما تضيع في أفكارك ، يمكن أن يكون بطانية عندما يكون خارج بارد جدا للنظر إلى الخوف مباشرة في العينين. يمكن أن يحميك ويعطيك الوقت الكافي لمعالجة الخسارة ، ويسمح لك بالتفكير بعناية قبل أن تفقد شخصًا ما.

    إرسال تعليق