صور ديبالا 2018 خلفيات باولو ديبالا

صور ديبالا 2018 خلفيات باولو ديبالا
    نقدم لكم اليوم اجدد صور اللاعب الارجنتينى ديبالا عبر موقع "احلي صورة" الذى نال شهرة واسعة فى اخر عام نظرا لاحترافيته الشديد مع فريقه وتمريراته القوية في المباريات والمنافسات،ولد باولو برونو ديبالبا في 15 نوفمبر 1993 في مدينة لاجونا لارجا الأرجنتينية. باولو ليس الطفل الوحيد في الأسرة ، لديه شقيقان غوستافو وماريانو.

    مهنة كرة القدم


    بدأ الرجل يلعب كرة القدم في أكاديمية المعهد. حتى ذلك الحين كان يواجه صعوبات ، حيث أن الأكاديمية كانت في قرطبة ، عاصمة المقاطعة التي تحمل الاسم نفسه ، على بعد 55 كيلومترًا من مسقط رأسه. ساعد كل من والده باولو الصغير ، وقدم الدعم الكامل لابنه وحلم أنه في يوم من الأيام سيصبح لاعب كرة قدم عظيم.

    ومع ذلك ، لم ير والده كيف نشأ ابنه. عندما كان باولو في الخامسة عشرة من العمر ، توفي ديبالا الأكبر سنا من سرطان البنكرياس. لفترة من الوقت ، اضطر باولو إلى مقاطعة دوراته التدريبية في المعهد. لعب في دوري الهواة في نيويل أولد بويز لاجونا لارجا ، لكنه سرعان ما عاد إلى المعهد حتى انتقل إلى المدرسة الداخلية في النادي. وهكذا ، ركز تماما على كرة القدم واتخذ قرارا قويا لتحقيق مستويات عالية في هذه الرياضة.

    في 12 آب / أغسطس 2011 ، أقيمت أول مباراة لـ Dybala في الجزء الرئيسي من "Instituto" في لعبة "إعصار" ، وكان الهدف الأول الذي سجله الأرجنتيني في مباراة مع "Aldosivi". اللعب لصالح "Instituto" ، وسجل باولو هاتريك هاتريك.

    ابتسم الحظ في Dybale عندما وصل المدير الرياضي باليرمو لمشاهدة لاعب خط الوسط فرانكو فاسكويز. ثم شاهد المهاجم الشاب الموهوب "Instituto" وقرر ، بكل الوسائل ، إقناع رئيس باليرمو باكتساب ليس فاسكيز فحسب ، بل وأيضاً ديبالو.

    وهكذا انتقل الأرجنتيني إلى مدينة باليرمو الإيطالية المشمسة. وكان مبلغ التحويل 12 مليون يورو. وقعت باولو عقدا مع النسور لمدة 4 سنوات. بعد أن تغلبوا على هذا الطريق مع فاسكويز ، بدأ الرجال في تكوين صداقات ، وفي المستقبل قاموا بتأليب هجومي قوي.

    الموسم الأول في "باليرمو" لم يكن ناجحا للغاية بالنسبة لدايبالا ، حيث كان الفريق في دوري الدرجة الثانية ، ولكن في المباراتين التاليتين - ديبل والنادي لديهم ما يتباهون به. عاد روزانيرو إلى دوري الدرجة الأولى ، حيث ساعد هذا اللاعب أيضاً في تسجيل أهدافه الخمسة. ثم جاء وقته. كان المشجعون مجنونين حول المهاجم الشاب. خلال الموسم ، سجل الأرجنتيني 13 هدفاً وقدم 12 تمريرة ، 10 منهم إلى صديقه فرانكو فاسكويز. أشادت وسائل الإعلام الإيطالية على نطاق واسع بالديبلو ، مقارنته مع الملك ميداس. مثل كل شيء يتحول يتحول إلى ذهب. نمت شعبية الرجل إلى حد أنه لم يكن يستطيع دفع ثمن القهوة في المقاهي في باليرمو. كان هناك دائماً بحر من الناس الذين يريدون شراء نجم كرة قدم.

    حول انتقال Dybala إلى ناد آخر كان هناك الكثير من الشائعات. ونتيجة لذلك ، ذهبت المواهب الشابة إلى نادي تورينو "يوفنتوس". تلقى "باليرمو" للاعب 32 مليون يورو. وسيحل ديبلالا محل المهاجم كارلوس تيفيز الذي انتقل إلى الأرجنتين.

    باولو ديبالا مع يوفنتوس

    لا شك أن بداية مسيرة باولو في يوفنتوس لم تنجح. في البداية لم يستوعب المدرب ماسيميليانو اليجري الأسبق الأرجنتيني على محمل الجد ، ولم يسمح للاعب بإثبات نفسه في الفريق الأول. أثار هذا الموقف غضب رئيس النسور ماوريتسيو زامباريني. كان على قناعة بأنه مع مثل هذا المدرب ، لا يمتلك ديبالبا أي مستقبل ، وعليه أن يفكر في تغيير النادي ، لأن العديد من الأندية الكبرى ستكون سعيدة بهذا المهاجم.

    لكن باولو أثبت أنه لا توجد حواجز له ، وسرعان ما أصبح الرجل في طريقه إلى الفريق الرئيسي وأصبح أحد قادة الفريق. في هذا الموسم ، سجل المهاجم الأرجنتيني 11 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة. أصبح ديبالبا جزءًا من الفريق ، سواء في الميدان أو خارجها.

    مهنة دولية

    عرض ديبل اللعب للفريق الإيطالي ، ولكن بعد التشاور مع والدته ، قرر باولو رفض. يحلم مع ليونيل ميسي للعب مع المنتخب الوطني لبلده. من الجدير بالذكر أنه في "يوفنتوس" Dybalu النظر ميسي بهم.

    أول ظهور لبولو في المنتخب الوطني الأرجنتيني في 14 أكتوبر 2015 في مباراة التأهل مع باراجواي. ديبلالا ذهب ليحل محل كارلوس تيفيز.

    اجمل صور ديبالا
























    الحياة الشخصية

    يلتقي ديبالا بفتاة تدعى أنتونيلا كافالييري ، تعيش مثله في تورينو.

    حقائق مثيرة للاهتمام

    في باليرمو ، لم يُنظر إلى ديبالو على الفور على أنه لاعب جاد وقوي بسبب مظهره "الطفولي". ونتيجة لذلك ، حصل على لقب "u picciriddu" (الطفل).

    إرسال تعليق