صور زهرة جميلة للإلهام الخاص بك

صور زهرة جميلة للإلهام الخاص بك
    الزهور عقد مثل هذا السحر لمعظم الناس. ربما يكون الجمال اللطيف الأكثر جذبًا له ، أو معناه الرمزي. يمكن أن تجعلك تفكر في الحب أو الربيع أو الحياة المتجددة - كل الأشياء الجميلة.

    بغض النظر عن جاذبيتهم ، فإنهم يصنعون مواضيع تصوير رائعة. يمكنك التركيز على تصوير مجموعة من صور زهرة الماكرو المدهشة. أو يمكنك استخدامها كخلفيات / خلفيات جميلة للقطات المناظر الطبيعية وصور شخصية. مع الضوء الصحيح ، يمكنك الحصول على لقطة مذهلة في كل زاوية تقريبًا.

    صور زهرة

    إليك بعض النصائح السريعة لالتقاط صور زهور رائعة ، متبوعة بـ 55 صورة جميلة لإلهامك.

    العثور على أفضل ضوء.


    يمكن قول هذا عن أي صورة تحاول تحسينها تقريبًا. عموما ، مع الزهور ، أيام ملبدة بالغيوم العمل الأفضل. مع سماء بيضاء رمادية اللون ، ستحصل على إضاءة ناعمة خفيفة تعكس ألوان الزهور.

    ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على لقطات رائعة في يوم مشمس. في هذه الحالة ، جرّب تجربة الإضاءة الخلفية (عندما تضيء الشمس الزهور من الخلف). بما أن بتلات الزهور رقيقة ، فإن الشمس سوف تشرق من خلال البتلات ، مما يجعل زهرة توهج.

    الإضاءة الخلفية هي أسهل لالتقاطها في نهاية اليوم ، عندما تكون الشمس منخفضة في الأفق. لا يجب أن تكون الساعة الذهبية بعد ، في حد ذاتها ، ولكن ذلك لن يضر. هذا الضوء الذهبي الدافئ يجعل كل شيء أكثر جمالا.

    ومع ذلك ، لا تشعر أنك محدود في هذين الشرطين. قد تجد حتى أن الزهور تتغير في أوقات مختلفة من اليوم ومع ظروف إضاءة مختلفة ، مما يوفر تركيبات وفرصًا أكثر إثارة للاهتمام للحصول على لقطة فريدة. إذا وجدت حقلًا رائعًا من الزهور ، فقم بزيارته غالبًا في أوقات مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة للصورة التي تحاول التقاطها.
    أوقف التركيز التلقائي على الكاميرا.

    إذا كنت تستخدم كاميرا رقمية ، فلن تحتاج إلى التقاط صورة رائعة. يمكنك التقاط الآلاف من اللقطات وليس عليك تطويرها جميعًا. يمكنك فقط اختيار أفضل صورة من البطاقة.

    وبعبارة أخرى ، لديك متسع من الوقت للتحلي بالصبر والحصول على اللقطة المناسبة. لا يتعين عليك الجري حول الملعب ، حيث يمكنك التقاط صور كثيرة قدر الإمكان باستخدام الكاميرا على وضع تلقائي كامل. يمكنك الجلوس مع زهرة واحدة وتأخذ وقتك. قم بإعداد الكاميرا في الوضع اليدوي ، واختبر تركيبات وإعدادات مختلفة ، وركز حقاً على إنشاء صورة حادة. يتيح لك إيقاف التركيز التلقائي التركيز بالضبط على النقطة في تركيبة الزهور التي تريد التقاطها. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء صورة فريدة حقًا.

    تعرف على اسم الزهرة التي تصوّرها

    هذا لا يرتبط بالضبط بالتصوير الفوتوغرافي ، لكنه ما زال مفيدًا. لا يوجد شيء مثل التعثر في كلماتك عندما تحاول توضيح نوع الزهرة التي صورتها. يمنحك التصوير الفوتوغرافي بالأزهار فرصة لمعرفة المزيد عن علم النبات وفهم أفضل للموضوعات التي تصوّرها.

    JB Kilpatrick - زهرة عن قرب

     اليسيو فيلارديتا - زهور

     بول هدسون - الزهور تنمو في موقف للسيارات في العمل

     كاري بلاف - القرانيا المزهرة

     Aurimas - الزهور

     أندرو مالون - زهرة

     Kamel Lebtahi – Flowers

     اوتارو - زهرة

     جايسون هنتر - زهرة

     لينارت تانج - زهرة


    إرسال تعليق