كأس العالم FIFA 2018: صور أفضل المدن للزيارة في روسيا

كأس العالم FIFA 2018: صور أفضل المدن للزيارة في روسيا
    روسيا على وشك الازدحام من يونيو إلى يوليو عندما يتوجه مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى البلاد للقبض على كأس العالم 2018 FIFA. قد يكون الحدث الأبرز لكرة القدم السبب الذي يجعل العديد مسافرا إلى روسيا للمرة الأولى، ولكن أكبر دولة في العالم لديها الكثير لتقدمه بغض النظر عن كأس العالم. (انظر أيضا 21 صور مهيب سان بطرسبرج هل تجعلك في حالة خوف من هذه المدينة الروسية) Hotels.com ™ يسلط الضوء على ثلاثة مضيف كأس العالم cities- كالينينغراد، نيجني نوفغورود وكازان - تقع بالقرب من العاصمة الصاخبة في البلاد، موسكو ، والتي تستحق الزيارة حتى بعد كأس العالم. كما تلقي بعض الضوء على المدينتين الأكثر شعبية في البلاد.

    Kaliningrad


    تقع كالينينغراد بين بولندا وليتوانيا ، وهي معبر روسي يتميز بموقع فريد وتاريخ غني. سابقا منطقة عسكرية محظورة خلال الحقبة السوفياتية، تأسست في المدينة القديمة من قبل فرسان الجرمان في 1255 وكانت ذات يوم جزءا من بروسيا الشرقية منذ أكثر من 700 عاما. وعلاوة على ذلك ، فهو الميناء الوحيد في البلد الذي لا يزال خالياً من الجليد على مدار السنة.

    لا بد من يرى:

    • كاتدرائية كونيجسبيرج التي بنيت في القرن الرابع عشر وهي بقايا هامة من المدينة البروسية.
    • في أحد أركان الكاتدرائية يوجد قبر الفيلسوف الألماني إمانويل كانط ، أحد أشهر سكان المدينة.
    تُعرف مدينة كالينينغراد أيضاً باسم Amber City: حيث يوجد حوالي 90 في المائة من رواسب العنبر في العالم. تفضل بزيارة متحف العنبر الأول والوحيد في روسيا للتعرف على المزيد حول الموارد الطبيعية المذهلة.
    • Curonian Spit ، وهو شريط ضيق من الكثبان الرملية ، والشواطئ الجميلة وغابات الصنوبر. العجب الطبيعي هو أيضا موقع اليونسكو للتراث العالمي.

    أقرب مطار:

    • مطار خرابروفو

    حفظ: فندق ibis Kaliningrad Centre


    ضرب المدينة دون ضرب محفظتك. يقع في مكان متميز في قلب المدينة، والحق على نهر Pregolya هذا الفندق الحديث يقف على النقيض من كاتدرائية كونيغسبرغ القوطية، وتقع على مرمى حجر. يمكن الوصول إلى العديد من المعالم والمتاحف في المدينة من الفندق في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

    سبلاج: كريستال هاوس سويت هوتيل آند سبا

    كالينينغراد قد تكون مرة واحدة في بؤرة الحرب الباردة - ولكن عليك أن تكون على يقين من العثور على السلام والدفء داخل كريستال هاوس جناح، فندق وسبا. ادخل إلى الداخل وستجد غرفا واسعة مع ديكور أنيق وبسيط. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة في مسبح الفندق الداخلي أو الاسترخاء في السبا.

    Nizhny Novgorod


    تقع نيجني نوفغورود على بعد 400 كيلومتر شرق موسكو ، وهي واحدة من أقدم المناطق العسكرية في روسيا وأكثرها عسكرة. أغلقت المدينة للأجانب خلال الفترة السوفياتية وكان يعرف سابقا باسم غوركي ، بعد الكاتب السوفياتي الشهير مكسيم غوركي. اليوم ، برزت نيجني نوفغورود نفسها كمركز رئيسي للتجارة والثقافة في روسيا مع مجموعة متنوعة من المواقع التاريخية والطبيعية.

    لا بد من يرى:

    المدينة لديها الكرملين الخاص بها الذي بني على ملتقى نهري الفولجا وأوكا ، ويوفر للزائرين مناظر مذهلة لطيور المدينة. ابحث عن نصب الشعلة الخالدة تكريما لأولئك الذين لقوا حتفهم خلال الحرب العالمية الثانية.

    • سوف تستعيد كنيسة المهد في مريم العذراء المباركة فن العمارة الخيالي والألوان الجريئة والقباب المزخرفة على شكل بصل.

    • يمكنك القيام بنزهة على مهل على طول الشارع الرئيسي في BolshayaPokrovskaya ، والذي يتميز بمباني خلابة تعود للقرن التاسع عشر. تعد المنطقة هي المكان المثالي للبحث عن الهدايا التذكارية ، وكافح مع السكان المحليين والاستيلاء على لدغة.

    • يعتبر Chkalov Staircase مشهدًا رائعًا ، على الرغم من أنه دائمًا مجموعة طويلة جدًا من الدرجات - 560 خطوة على وجه الدقة. يعد أطول سلالم على ضفاف نهر الفولجا ، ويعتبر معلما تاريخيا من الحقبة السوفياتية وتكلف ما يقرب من 8 مليون روبل للبناء.

    أقرب مطار:

    • مطار ستريجينو الدولي

    حفظ: فندق مينين

    مزيج من العمارة المعاصرة والغريبة - يقدم فندق مينين الراحة والتكلفة الاقتصادية في وسط المدينة. يعتبر TheNizhin Novgorod Kremlin مجرد ممشى قصير ، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض الممتازة.
    سبلاج: شيراتون نيجني نوفغورود كرملين

    مع هندسته المعمارية الضخمة ، يتناسب Sheraton الأنيق والفاخر تمامًا مع The Nizhny Novgorod Kremlin التاريخي ، والذي يجاوره. يمكنك حتى اختيار غرف مطلة على الكرملين أو ساحة مينين.

    Kazan


    تم تأسيس Kazan في عام 1005 ، وهي واحدة من أقدم المدن في روسيا. هي عاصمة جمهورية تتارستان وتمثل ملتقى للثقافات الشرقية والأوروبية. أكثر من 100 جنسية تسمى موطن كازان والمدينة هي مثال رائع على كيف يمكن للأعراق والأديان المختلفة أن تعيش معا بسلام.

    لا بد من يرى:

    ابدأ جولتك في كازان في الكرملين ، قلعة التتار الوحيدة الباقية في روسيا والتي تتكون من عدد من المباني التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن العاشر. داخل الكرملين يقف مسجد Kul Sharif المتألق ، حيث يمكن للزوار التعرف على تاريخ الإسلام في منطقة الفولغا.

    • قم بزيارة معبد كل الأديان ، وهو مركز متعدد الأديان يعكس أشكال مختلف الأديان بما فيها المسيحية والإسلام والهندوسية والبوذية واليهودية.

    • إذا كنت تستمتع بتجربة غير عادية ، فابحث عن متحف لايف ستايل السوفيتي ، وهو معرض بوتيك يضم العديد من التذكارات من الاتحاد السوفياتي بما في ذلك فخ الصراصير.

    • التسكع مع السكان المحليين في السوق المركزي ، والذي يوفر أجواء أصيلة من بازار التتار. صفقة مع babushkas والحصول على طعم الأجرة المحلية في السوق حيث يمكنك شراء الفواكه والخضروات والهدايا التذكارية بأسعار أقل.

    أقرب مطار:

    • مطار قازان الدولي

    حفظ: فندق شاليابين بالاس

    يقع فندق Shalyapin Palace الساحر في مبنى مُرمَم من القرن الـ19 ، وسيضفي شعورك بالرفاهية - دون الحاجة إلى دفع مبلغ مالي! تشمل وسائل الراحة المتوفرة مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية وساونا ، ويقع الفندق في وسط المدينة.

    سبليجي: LUCIANO الإقامة كازان

    يمكنك الإقامة في LUCIANO Residence Kazan إذا كانت وسائل الراحة الرائعة هي ما تبحث عنه. يتميز هذا الفندق بموقع مركزي ويضم سبا متكامل الخدمات ومسبحًا ممتازًا مع منطقة جاكوزي وصالون لتصفيف الشعر. مع موقعه المركزي ، لن تضطر إلى المشي لمسافات طويلة لاستكشاف المعالم السياحية في كازان.

    Moscow


    وجهة مفضّلة في روسيا بين السائحين ، موسكو هي زيارة لا بد منها لأي جهاز توقيت أول للبلاد. تعد العاصمة الروسية مزيجًا نابضًا بالحياة من التاريخ والثقافة والفن والحداثة مع وجود الكثير لرؤيته ، مع الأخذ في الاعتبار مدى ضخامة المدينة المترامية الأطراف ؛ موسكو موطن لأكثر من 130 جنسية و 12.3 مليون نسمة.

    لا بد من يرى:

    يمتلئ الكرملين في موسكو (قلعة داخل مدينة روسية) بالجمال المعماري والمعالم التاريخية. هناك غرفة الأسلحة ، التي تضم مجموعة من الأسلحة القيصرية والمواد التي تراكمت من قبل الحكام الروس السابقين ، فضلا عن العديد من الكاتدرائيات بما في ذلك كاتدرائية العذراء ، أقدم كنيسة في موسكو كرملين.

    • تعتبر الساحة الحمراء واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي انستغراميدا في روسيا ، حيث تقع كاتدرائية سانت باسيل. انغمس عميقًا في المغزى خلف قباب الكاتدرائية الملونة أو قم بزيارة ضريح لينين للحصول على تجربة مروعة.

    • استمتع بأداء رقص الباليه الرومانسي في مسرح البولشوي المذهل ، المكان الأكثر شهرة في البلاد للفنون.

    • يقع على عمق 65 متراً تحت الأرض هو Bunker-42 ، وهو مكان ترفيهي يضم متحف وترفيهي يعيدك إلى زمن الحقبة السوفياتية حيث كان التهديد بالإبادة النووية يشكل إمكانية حقيقية للغاية.

    أقرب المطارات:

    • مطار شيريميتيفو الدولي (الدولي + الرحلات الداخلية)
    • مطار موسكو دوموديدوفو (الدولي + الرحلات الداخلية)
    • مطار فنوكوفو الدولي (الرحلات الداخلية فقط)
    حيث البقاء:

    حفظ: فندق موسكو هوليداي

    لا يثنيك الديكور والفن المعماري لفندق Moscow Holiday Hotel - وتبدأ الإقامة هنا من 50 دولارًا فقط في الليلة. يمكن الوصول إلى مناطق الجذب السياحي مثل Arena CSKA والساحة الحمراء وكاتدرائية St. Basil في غضون 40 دقيقة بواسطة مترو موسكو.

    سبلاج: هيلتون موسكو لينينغرادسكايا

    تم بناء فندق Hilton Moscow Leningradskaya في الخمسينيات من القرن المنصرم ، وهو أحد شقيقات Seven Sisters في موسكو ، وهي مجموعة من ناطحات السحاب المبنية على الطراز المعماري الستاليني. يقع فندق Hilton المريح والمؤثث بشكل مريح بالقرب من قلب المدينة ، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن التشمس في أجواء موسكو التاريخية.

    Saint Petersburg


    وجهة سياحية روسية أخرى كبيرة للسياح هي مدينة سانت بطرسبرغ ، عاصمة الإمبراطورية في البلاد. الفن والتاريخ والعمارة والثقافة - المدينة لديها كل شيء.

    لا بد من يرى:

    • متحف الارميتاج هو رحلة يجب زيارتها على خط سير الرحلة إذا كنت متحمسا لمعرفة المزيد عن الفن والثقافة في روسيا. وقد تم بناؤه في عام 1764 كمجموعة خاصة من الإمبراطورة كاترين الكبرى ، ويحمل 3 ملايين قطعة منتشرة على عدة مبان ، بعضها بنفس القدر من الجمال مثل الأعمال الفنية نفسها.

    • قد تثير كنيسة المخلص على الدم المراق بعض الدهشة بمثل هذا العنوان الغريب ، لكن ثق بنا ، وهذا الاسم يكذب سحر الكنيسة الرائع. الكنيسة هي حاليا قيد الترميم ولكن يمكن للزوار لا يزالوا نتعجب من مجموعة الفسيفساء المتميزة الموجودة في المناطق الداخلية كذلك.

    • لا يمكنك أن تفوت كاتدرائية القديس إسحاق عندما تكون في سانت بطرسبرغ ؛ انها واحدة مع قبة الذهب الضخمة. تم استخدام 100 كجم من الذهب الخالص في القبة الرئيسية وتذهيب القبب الأصغر. تسلق 262 خطوة إلى رواق الكاتدرائية للحصول على مناظر بانورامية رائعة للمدينة.

    تُسمى المدينة بشكل غير رسمي "فينيسيا الشمال" بسبب قنواتها وأنهارها العديدة ، لذا من المناسب فقط الذهاب في جولة على متن قارب مرة واحدة على الأقل للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

    أقرب مطار:

    • مطار بولكوفو
    حيث البقاء:

    حفظ: فندق Kravt

    يقع فندق Kravt Hotel بين قناة ونهر ، ويتميز بديكور جذاب يتناسب مع التراث التاريخي لمدينة سانت بطرسبرغ ، مما يجعل الشركة مثالية للكاتدرائيات والكنائس والمتاحف والمرافق في المنطقة المجاورة.

    Splurge: Petro Palace Hotel

    فسيحة وفاخرة وموقع مركزي - مجموعة كاملة من وسائل الراحة تنتظر الضيوف في Petro Palace. يمكنك الاسترخاء مع السباحة الهادئة أو التمرن في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية مع إطلالة على الطابق العلوي.

    إرسال تعليق