احدث الصور الرومانسية تحت الماء مع حورية البحر عالية الجودة 2018

احدث الصور الرومانسية تحت الماء مع حورية البحر عالية الجودة 2018
    لأي شخص يعود إلى شريك مهووس بالحجاب ، خذ ملاحظة: ليس هناك شيء أكثر رومانسية من اقتراح تحت الماء.

    عندما شرع إريك مارتينيز في التخطيط لمقترحه لكامبي رينا كوكو ، جُمع في المفاجآت لإبقائها مصدومة عند كل منعطف. كانت الخطوة الأولى هي إجازة لريفيرا مايا في المكسيك ، حيث وقع إريك جلسة "تصوير عطل" مع مصور الوجهة المفضلة لكامي ، بولى داوسون من ديل سول فوتوغرافي.


    عندما أخبر إيريك بولي بأنه يريد أن يفعل شيئًا مجنونًا ، فكرت على الفور في كهف معين ، وعندما ذكر أن كامي يحب حوريات البحر ، تصاعدت الأفكار من هناك. وكتبت بولي على موقع ديل سول فوتوغرافي على الانترنت "سينوتي مع اشعار دخول الضوء هو تعريف لموقع مقترح ملحمي." "دخلنا الغابة ونلتقطنا صوراً ودخلت الكهف المدهش ؛ إنه هادئ وهادئ للغاية وله أجواء خاصة حقا."

    مع وجود اثنين من أعضاء الفريق مختبئين في الظل ، طلبت بولي من الزوجين الوقوف في أشعة الضوء والتوقف. وكتبت بولى: "لقد كانت حقا واحدة من تلك اللحظات التي يقف فيها الزمن ، حيث يشهد الهواء ثقيلًا بالتوقعات".

    بعد أن اقترح إريك في الكهف ، قال إنه كان هناك جزء ثانٍ من اقتراحه الذي تضمن الذهاب تحت الماء في فرقة عروس مخصصة. وكتبت بولى "ان اللمسة الاخيرة هى خاتم البوب ​​الذى جلبه اريك معه لاقتراح حورية البحر". "لقد احتجنا إلى حلقة دائرية كبيرة من طراز ديزني على شكل أميرة ستظهر بشكل جيد في الصور المقترحة تحت الماء."
    على الرغم من أن حلقة البوب ​​قد ذابت قليلا واستمرت في الانكماش تحت الماء ، إلا أن الصور النهائية لا تصدق. "بالطبع ، كل فتاة صغيرة تحلم بأن تكون أميرة ، لكن المفضلة لدي كانت دائما أرييل" ، شاركت كامى على موقع بولي. "بالطبع ينتهي الزواج من الأمير - إريك! كم هو مثالي!"

    تحقق من أن الصور جديرة بالحكاية خرافية قدما!

    صور رومانسية مع حورية البحر













    إرسال تعليق