ارقام بنات للحب والصداقه سوريات 2018 بنات تعارف

ارقام بنات للحب والصداقه سوريات 2018 بنات تعارف
    ارقام بنات للحب والصداقه سوريات 2018 بنات تعارف أنا منفتح القلب و صادقة ، أنا فقط يمكن أن يقف الكذب. أن تكون لطيفًا ومتجاوبًا مع كل شخص - هو هدفي الذي أحاول اتباعه. أنا لست ساذجا ارقام بنات للحب والصداقه سوريات، على الرغم من الوثوق بهم. شخصيتي هادئة ومتكافئة ارقام بنات للحب والصداقه سوريات، عاطفية. وأنا لا أحب العزلة. لذا أحب كل شيء جميل ومثير للاهتمام بالنسبة لي مثل الفن والأدب مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات، والإعجاب بالبحر والسماء المليئة بالنجوم مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات، والذهاب إلى السينما أو الرقص مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات ... لكني لا أحب أن أفعل ذلك بمفردى! اريد ان اجد رجلا مع روح الدعابة، صادقة وذكية مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات.

    ارقام بنات سوريا واتساب


    ارقام بنات للحب والصداقه سوريات

    أنا هادئ جدا ارقام بنات للحب والصداقه سوريات، وأنا قادرة على تمرير كل الصعوبات التي تأتي في طريقي بهدوء. أشعر بالإهانة بسهولة ، ولكن في نفس الوقت أنا مرتبط جداً .أفضل المجتمع الجيد ، خاصة أنني أحب أصدقائي القدامى. لا أحب أن أضع أنفي في الأعمال الأخرى وبالطبع لا أستطيع تحمل أي شخص ضع أنفه لي أنا لا أحب الكذب والغش و ارقام بنات للحب والصداقه سوريات. أنا لا أحب أولئك الذين يستخدمون الكثير من ارقام بنات للحب والصداقه سوريات. أنا لا يمكن أن تحمل الغدر ولا أستطيع أبدا غفران الخيانة حتى من عشيقي. أجمل شيء بالنسبة لي هو الجلوس على الكمبيوتر والانشغال به. أنا إما أن أعمل معها أو أن أكون هادئة من خلال اللعب معها ، وكل يوم أجد شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام فيه مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات. في نفس الوقت أحب الحيوانات كثيرا. أعظم حلم بالنسبة لي هو بناء منزلين ضخمين. واحدة للمشردين ، لذلك سيكون لديهم سقف ، والثاني للكلاب المشردة ، الذين يحتاجون إلى دافئة وناعمة مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات. سأهتم بكل كلب بسرور. أود أن أكون صارماً ، بنظرة صارمة ولكن بهدوء. من لا يستخدم الكوول مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات ، الذي يحب الرياضة والحيوانات والأطفال ، وسوف يعطي الأطفال الطفولة السعيدة والذين سيفهموني حتى أكون حقيقة.

    ارقام بنات سورية واتس اب 2018


    ارقام بنات للحب والصداقه سوريات

    أنا أحب حياتي ولا أجلس في مكان واحد مع ارقام بنات للحب والصداقه سوريات. أنا مبسوط و اجتماعى. أنا هادف و أعرف دائما ما أريد في الحياة. أستطيع أن أقول إنني مستقر في عملي وأفعالي. يمكن أن تكون العطاء وحب المرأة يا راجل. لا استطيع ان اقول ان لدي الكثير من المصالح ، لأنني امرأة مشغولة لذا فإن الاهتمام الرئيسي هو عملي! لا يزال عندما يكون لدي وقت الفراغ أحب إنفاقها على الطبيعة. أحب السفر وتعلم ثقافة وتقاليد الدول المختلفة. واحدة من شغفي هي رقصات الرقص. احب مشاهدة الناس الرقص. اريد مقابلة الرجل بقلب ناعم وطيب. أبحث عن الانسجام والحب والرعاية في العلاقات. الإيمان والأسرة والمنزل والأمانة والثقة مهمة جدا بالنسبة لي.

    ارقام بنات من سورية واتساب

    ارقام بنات للحب والصداقه سوريات

    الى هنا تنتهي مقالتنا علي موقعنا احلي صورة وعلى امل اللقاء بكم مجددا في مقالة جديدة ويوم جديد ان شاء الله ولا تنسوا مشاركة المقالة عبر الفيسبوك وسوشيال ميديا

    إرسال تعليق