راتب مهندس البترول في السعودية

راتب مهندس البترول في السعودية
    راتب مهندس البترول في السعودية . الحقل النفطي عبارة عن منطقة من الأرض أو جزء من قاع البحر يوجد تحته ما يكفي من النفط لتبرير تكاليف الاستخراج. هناك حاجة إلى العديد من العمال ، بما في ذلك حفارات القائم على الحفر والمهندسين المحترفين ، لاستغلال حقل نفط. المهندسون أنفسهم مهمون لحقول النفط ، محليًا وخارجيًا على حد سواء ، كما يمكن للمهارات القادرة تحسين مستويات الإنتاجية في الحقول. تختلف رواتب مهندسي حقول النفط ، بمن فيهم أولئك الذين يعملون في الخارج ، بناءً على مهاراتهم ومسؤولياتهم ومواقع العمل.

    رواتب مهندس البترول في السعودية


    يصنف مكتب السعودية لإحصاءات العمل مهندسي حقول النفط كمهندسين للنفط ويمكن للخبراء ذوي الخبرة الحصول على رواتب من ستة أرقام. على سبيل المثال ، حصل مهندسو البترول المحليون على راتب سنوي متوسط ​​قدره 280،280 دولار اعتبارًا من مايو 2012. ومع ذلك .

    رواتب مهندس البترول في الشرق الأوسط

    يمكن العثور على العديد من الدول الغنية بالنفط في الشرق الأوسط ، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت. ويقول موقع إكسبلورر إكسبلورر إن مهندس البترول والبتروكيماويات في المملكة العربية السعودية يحصل على راتب شهري متوسط ​​يعادل 6،027 دولار أو حوالي 72،200 دولار سنويًا اعتبارًا من عام 2014. ووفقًا لجمعية مهندسي البترول ، بلغ متوسط ​​الرواتب الميدانية لمهندسي البترول في الشرق الأوسط 124،102 دولارًا سنويًا في عام 2013 كما حصل مهندسو حقول النفط في الشرق الأوسط على مبلغ 818 58 دولاراً في المتوسط ​​على تعويض إضافي ، يعتمد عادة على الموقع ، للعمل في الخارج.

    راتب شركات البترول في السعودية بالصور


    إرسال تعليق