حواديت قبل النوم 2019 حواديت اطفال

حواديت قبل النوم 2019 حواديت اطفال

    مواضيع ذات صلة

    حواديت قبل النوم جميلة ، أجمل القصص القديمة والقصص التراثية تمر عبر الزمن ، لها طابع خاص يميزها من البداية بحلقات رائعة وخيال توسعي ونهاية سعيدة ، وتقدم لك قصص واقعية على موقع أجمل الهادتس وقصص مثيرة للاهتمام على أساس يومي ، والتمتع قراءتها الآن وأكثر يمكنك زيارة القسم: قصص قصيرة.
    غرق ثلاثة أطفال في نوم عميق من التعب الشديد والتعب ، وقفت عمة بجانبهم حتى فحصت نومهم ثم تركهم بهدوء في الغابة لمهاجمة الحيوانات المفترسة ، وقتلهم والتخلص منهم.
    عادت العمة الشريرة إلى القصر سعيدة ، كما لو أنها لم تفعل شيئا.
    لإخراج الأطفال من الحديقة ، بحث المأمورون كثيرا ووجدوهم في أي مكان في القصر.
    الحراس انتشروا في كل الاتجاهات لكنهم لم يجدوهم
    قصة الملك والعمة الشريرة
    حواديت قبل النوم 2019 حواديت اطفال

    حواديت اطفال

    يقول أن هناك ملك يعيش في قصر كبير ، مع أخته الوحيدة وثلاثة أطفال ، الملك يعتني فقط بابنه ويحبهم كثيرا ، خاصة بعد وفاة زوجته ، ويضيف الملك حسن النية لتعويض الحنان الذي يطلب منهم دائما.
    لا تفوت اليوم دون التفكير فيها ، وتوصي دائما الخادم.
    عندما عادت ، وقالت انها لم تجلس بجانبهم وبجانبهم في كل وقت ، ولكن مع مرور الوقت ، بدأ اهتمام الملك الكبير في أطفالها يسبب الغيرة والانتقام من شقيقتها الوحيدة ، وقررت أنها فعلت كل ما في وسعها لتقسيم الملك وابنها.
    السماح لها تملك القصر الكبير ، وترك لها وحدها مع حب ورعاية الملك.

    حواديت قبل النوم

    يوم واحد ، خرجت أميرتان وأختهما للعب في واحدة من الحدائق الكبرى للقصر ، بعد والدهما ، خرج الملك للحملة خارج المدينة. العمات الشريرة تذهب إليهم وتغري لهم للذهاب إلى الغابة لرؤية الحيوانات الجميلة واللعب في المساحات الخضراء الكبيرة بين الزهور والأشجار الجميلة. الأطفال الصغار يعتقدون في كلمات عمتهم ، بطبيعة الحال ، لا يدركون ما النوايا السيئة التي يخفيها. لذلك ذهبوا معها إلى الغابة للاستمتاع ، مشى بين الناس المتحمسين والسعادة حتى دخلوا الغابة وبدأت تشعر بالتعب والتعب. عندما شعرت العمة بذلك ، قالت لهم ، “هيا ، أوه. ” طفلي ، والراحة قليلا تحت هذه الشجرة ، بعد فترة من الوقت الحوريات الجميلة سوف تظهر عليك لعب ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام ، ومرة أخرى يعتقد الأطفال كلمات عمتك دون خلاف.

    قصص وحواديت قبل النوم للاطفال

    فَأَمَرَ الْمَلِكُ كُلُّ مَا فِي الْقَصْرِ أَنْ يَخْرُجَ لِيَطْلُبُوا بَنِيهِمْ فِي الْمَدِينَةِ ، فَرَجَعَوا بَبَبَاطًا ، وَلَمْ يُعَرِفَ كل هذا والعمة الشريرة لم تتحدث أو تكشف عن مكان وجودها. في اليوم التالي خرج الملك وجلس مع نفسه ، والتفكير في حالته وحالة زوجته ، التي ماتت وتركته وأطفاله. ثم اختفى أطفاله وفقدوه ، كيف كان سيواصل حياته بدونهم. ضحك الأطفال ولعب ، لذلك نزل الملك من الجزء الخلفي من الحصان ، والانتقال نحو هذه الأصوات. لذلك ضحك أبنائه الثلاثة ولعب في كوخ صغير مأهولة الأرانب والطيور الملونة المتداخلة ، وكان الملك مسرور مع انتفاضة ابنه. عندما سألهم لماذا غادروا القصر دون أن يعرفوا ذلك ، قالوا له أن عمته أخذتهم للعب في الغابة ، عاد الملك إلى القصر لفهم لعبة العمة الشريرة وأمرت بطردها ، وقال انه وابنها سعيد يعيشون.

    إرسال تعليق